recent
أخبار ساخنة

كيف تجعل سيارتك أكثر كفاءة في استهلاك الوقود

Helen S. Evans
الصفحة الرئيسية
كيف تجعل سيارتك أكثر كفاءة في استهلاك الوقود

"طرق لجعل سيارتك أكثر كفاءة في استهلاك الوقود" أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نخطط لتغيير سيارتنا الحالية هو عدم قدرتها على توفير الأميال المطلوبة. على مر السنين ، مرت السيارة بالعديد من السيناريوهات والبلى ، وبالتالي أثر أداؤها على وقت كبير. ولكن هناك طرقًا يمكنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة من وقود سيارتك. فيما يلي بعض النصائح القيمة التي ستساعدك على تحسين المسافة المقطوعة بالميل على الغاز حتى توفر بعض المال أيضًا.

كيفية زيادة كفاءة الوقود في سيارة البنزين


 معظمنا في عجلة من أمرنا للوصول إلى الوجهة. على هذا النحو ، فإن إغلاق دواسة الوقود والمكابح في كل فرصة معينة ليس بالأمر الكبير. هذا هو المكان الذي نرتكب فيه الخطأ. يجب ألا تمارس ضغطًا شديدًا على دواسة الوقود على دواسة الفرامل إلا في حالة الطوارئ. من الناحية المثالية ، يجب أن تقود بسرعة 55 ميلاً في الساعة. عندما تقوم بزيادة السرعة أو الفرملة بشكل متكرر وبسرعة كبيرة ، فإنك تمارس ضغطًا غير ضروري على المحرك وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى حرق المزيد من الوقود. نعم ، صحيح أن كل سيارة مختلفة ، لكن الاقتصاد في استهلاك الوقود يتأثر عمومًا عند القيادة بسرعة تتجاوز 55 ميلاً في الساعة. يحدث هذا بسبب زيادة احتكاك الرياح.

 هل تعلم أن هناك نوعًا معينًا من زيوت المحركات موصى به لسيارتك؟ لا تفترض أن أي نوع من أنواع السيارات سيعمل لسيارتك. إذا كنت تستخدم زيتًا أثقل من الزيت الموصى به ، سينتهي محركك بالعمل أكثر ، مما يتسبب في مزيد من الاحتكاك ، وبالتالي حرق المزيد من الوقود. لماذا لا تقوم بالاطلاع على دليل المالك لمعرفة الزيت الموصى به لسيارتك؟

 إذا كان عليك انتظار شخص ما أو كان عليك إبقاء سيارتك في وضع التباطؤ ، فلا تفعل ذلك لأكثر من 3 دقائق. من الأفضل أن تبتعد عن سيارتك ثم تبدأ من جديد بدلاً من التباطؤ لأنك ينتهي بك الأمر إلى إهدار الوقود وليس هناك فائدة من ذلك.

نقترح أن يتم فحص فلتر الهواء وشمعات الإشعال في خدمة Skoda المعتمدة بيرث من وقت لآخر. يحافظ على المحرك في حالة جيدة ويقلل من حرق الغاز. وثق بنا ، ستكلفك العملية بأكملها أقل من 100 دولار.

هل تعلم أنه إذا كانت سيارتك تحتوي على إطار ناقص الهواء ، فسينتهي بك الأمر بحرق المزيد من الوقود؟ هذا لأن السيارة تحتاج إلى مزيد من الغاز للتحرك. 
 ومن ثم ، فإننا نوصي عند أخذ سيارتك إلى مضخة البنزين للتزود بالوقود ، بفحص الإطارات أيضًا. في حالة انخفاض الهواء في الإطار ، تحتاج إلى نفخ الإطار. يعني الإطار المنفوخ أنك تنفق 5 ميلا في الغالون أكثر.

كي نختصر:
نقترح ونوصي بشدة أن تأخذ سيارتك للإصلاح والصيانة المنتظمة. بهذه الطريقة تظل سيارتك في حالة جيدة وينتهي بك الأمر بتوفير الوقود أيضًا. ما رأيك بهذا؟ هل هناك المزيد من النصائح التي تود إضافتها إلى القائمة؟ اخبرنا في قسم التعليقات.


google-playkhamsatmostaqltradent