recent
أخبار ساخنة

ما هي السيارات ذاتية القيادة

Helen S. Evans
الصفحة الرئيسية
ما هي السيارات ذاتية القيادة

المركبات ذاتية القيادة ، هل يتوقع الناس فعلاً أن تأخذنا التكنولوجيا في رحلات ، على الرغم من ضمان مستقبل على طرقنا؟ وجد بحث جديد ، نُشر هذا الشهر في مجلة التكنولوجيا والإدارة الهندسية ، أننا قد نكون مستعدين للثقة في المركبات ذاتية القيادة في ظروف معينة ، ولكن ليس كثيرًا.

مميزات السيارات ذاتية القيادة

تقدم المركبات ذاتية القيادة العديد من الاستخدامات المحتملة. على سبيل المثال ، بعد تناول بعض المشروبات ، يعد القفز فكرة. الغطس من مكان الحادث في رحلة على الطريق أمر مغري. ولكن ، قبل كل شيء ، نود أن نصل إلى وجهتنا في قطعة واحدة. يمكن للمركبات التي تعمل بدون سائق أن تخلق وظائف في تعزيز صناعة السيارات في أستراليا - نظرت دراستنا في العوامل.

ما هي السيارات ذاتية القيادة 2020

تم إجراؤه في منطقة اختراع Tonsley التي تضم حرمًا جامعيًا والعديد من الشركات الصغيرة والشركات الكبيرة والكليات في جنوب أستراليا. هذه المنطقة عبارة عن موقع إلكتروني لإجراء تجارب على حافلة نقل للأفراد حول المنطقة ومحطات القطار والحافلات. أجريت الدراسة قبل التجارب التي كانت بدون سائق لمحاولة فهم درجة ثقتهم في السيارات وتوقع الركاب والمخاوف.
 قام 100 موظف وطالب بإجراء مسح.وسُئلوا أيضًا عن المواقف التي يكونون فيها أكثر استعدادًا لاستخدام السيارات ذاتية القيادة. ووجدت أن المصداقية إلى جانب قدرة كل من السيارة ذاتية القيادة على تلبية توقعات الأداء أمر أساسي ، خاصة في المواقف غير المتوقعة.

إلى أي مدى نثق في السيارات ذاتية القيادة؟

الأمان مهم أيضًا فيما يتعلق بمنع القرصنة على السيارة جنبًا إلى جنب مع جهاز التحكم عن بعد غير المصرح به. يحتاج الركاب أيضًا إلى تأكيدات حول الخصوصية مثل تتبع الموقع. إلى أي مدى نثق في السيارات ذاتية القيادة؟ على الجانب الإيجابي ، أشار الاستطلاع إلى أن هناك سيناريوهات يكون فيها الأفراد أكثر استعدادًا لاستخدام السيارات ذاتية القيادة. الأفراد هم الأكثر استعدادًا لاستخدام هذه المركبات في البيئات المغلقة مثل حرم الجامعات والمطارات وقرى التقاعد ومنتزهات العطلات جنبًا إلى جنب مع ملاعب الجولف. عادةً ما توفر هذه البيئات طرقًا ومرافقات محددة ، وهذا هو النهج النموذجي لتنفيذ إرشادات السلامة الوطنية. أظهر البحث أيضًا أن الأفراد مستعدون لاستخدام ميزات السيارة بدون سائق في بعض الظروف.

العثور على مكان لركن السيارة في موقف السيارات هو واحد. يعد استخدام وضع القيادة بدون سائق للحصول على رحلات برية طويلة في مناطق حركة المرور المنخفضة ، باستخدام قدرة السائق على استعادة السيطرة على السيارة في البيئات المزدحمة ، أمرًا جذابًا. سيرغب البعض في استخدامها كسيارة أجرة ، كما أن الأفراد مفتونون بالحافلات المستقلة للنقل العام مع مرافق.

لكن معظم الأفراد غير مستعدين للجلوس على مقعد السائق في سيارة بدون سيطرة على السائق. يتردد الأفراد أيضًا في أن يكونوا ركابًا في المناطق التي تستخدم فيها حركة مشاة عالية ووسائل نقل عام بدون مرافقة. المستقبل المستقل - لا تقتصر المركبات ذاتية القيادة على السيارات الاستهلاكية.
google-playkhamsatmostaqltradent