recent
أخبار ساخنة

نصائح لتكون سيارة SUV أكثر كفاءة

نصائح لتكون سيارة SUV أكثر كفاءة

الكفاءة هي سمة يرغب معظم الناس في امتلاكها في حياتهم. بالنسبة للكثيرين ، لا يبدو أن هناك ساعات كافية في اليوم ، وعندما يحين وقت العودة إلى المنزل من يوم عمل شاق ، يبدو أن لدينا المزيد من العمل الذي يجب القيام به أكثر مما بدأناه في الصباح الباكر. إذا كان هذا يبدو مثلك ، فإن إيجاد طريقة لتنظيم نفسك والعمل نحو مزيد من الكفاءة يجب أن يكون أحد أهدافك.

الأدراج في سيارتك

لتبدأ ، ستحتاج إلى التفكير في تثبيت أدراج ute مخصصة كطريقة لفرز العناصر في سيارتك. عندما يكون لدينا أدراج في سياراتنا ، فإننا نخلق مساحة إضافية حتى نتمكن من تخزين العناصر الإضافية التي كانت ستسقط في جميع أنحاء السيارة لولا ذلك.

إنشاء نظام

لكي تصبح أكثر تنظيماً ، ستحتاج إلى إنشاء نظام مخصص. ستوجهك هذه الأنظمة عبر طرق إدارة المشكلات وحلها بسرعة. مع نظام درج ute ، ستتمكن من أخذ كل ما قد تحتاجه للتخييم أو العمل أو في جميع أنحاء المدينة. صُممت هذه الأدراج المخصصة للأوتاد خصيصًا لتلائم الجهاز ، لذلك لا داعي للقلق إذا كانت مناسبة لك.

عند إنشاء نظامك ، فأنت تريد تحديد ما إذا كان سيتم استخدامه للعمل أو اللعب أو كليهما. على الرغم من أنه يمكنك استخدام أي نظام درج ute ، إلا أنك ترغب في أن تحدد مسبقًا ما سيكون هدفك الأساسي وتركيزك حتى تتمكن من إتقان كفاءتك.

تحميل الأدراج الخاصة بك

عند تحميل أدراجك ، ستحتاج إلى تحميلها من الخلف إلى الأمام. يجب وضع العناصر الأكبر والأقل استخدامًا بالقرب من الجزء الخلفي من الأدراج من الجزء الأمامي. يجب أن تكون العناصر التي ستستخدمها في أغلب الأحيان أقرب إلى المقدمة - مخزنة بطريقة أكثر منطقية وأسهل في الحصول عليها.

لا تفرط في تحميل الأدراج

عندما تحصل على الأدراج المخصصة ، سوف تميل إلى إلقاء كل شيء فيها. هذه ليست فكرة جيدة. أولاً ، ستصبح الأدراج ثقيلة جدًا ويصعب استخدامها. أيضًا ، إذا قمت بإلقاء كل شيء في الأدراج ، فأنت لست منظمًا حقًا.

مربعات أصغر

عند تحميل الأدراج ، احتفظ بأشياء صغيرة مثل البراغي والصواميل والأسلاك في الصناديق الخاصة بها. ستكون هذه الصناديق أسهل في التخزين والعثور عليها بمجرد تحميلها في الأدراج. إذا كان بإمكانك الاحتفاظ بكل شيء تخزنه في الأدراج في صناديقها الأصلية ، فسيكون ذلك رائعًا أيضًا. نظرًا لأن معظم الصناديق مربعة ، فستكون جميعها مناسبة للأدراج لسهولة التخزين والإزالة.

ابدء

تريد أن تبدأ على الفور. كلما طال انتظارك ، كلما أصبحت غير منظم. تتمثل الخطوة الأولى في تحديد أهدافك ثم إيجاد المساحة المطلوبة في سيارتك الحالية. ثم انظر إلى جميع الخيارات المختلفة المتاحة لك. أخيرًا ، بمجرد أن تتاح لك الفرصة لوضع يديك على الأدراج ومعرفة كيف ستفيدك ، انتهي من خلال إنشاء أدراجك المخصصة وتثبيتها.

google-playkhamsatmostaqltradent