recent
أخبار ساخنة

تسلا تستدعي 30 ألف سيارة S و X EVs في الصين بسبب مشاكل التعليق

Tesla

في الصين ، تستدعي Tesla 29193 سيارة طراز S و Model X تم تصنيعها في الولايات المتحدة ، مشيرة إلى مشكلات التعليق التي قد تؤدي إلى وقوع حادث ، وقد تم بناء المركبات بين 17 سبتمبر 2013 و 15 يناير 2018 ، في Tesla's Fremont ، كاليفورنيا ، المصنع.

تسلا تستدعي 30 ألف سيارة من طراز S و X EVs أمريكية الصنع في الصين بسبب مشاكل التعليق

في خطاب تم إرساله إلى الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) في سبتمبر ، قال المستشار التنظيمي لشركة Tesla إن الشركة المصنعة للسيارات "تعتقد أن السبب الجذري للمشكلة هو إساءة استخدام السائق ، بما في ذلك استخدام السائق وتوقع الضرر الشديد بشكل فريد في السوق الصينية. . "

تستدعي شركة Tesla ما مجموعه 29193 سيارة من طراز S و Model X أمريكية الصنع تم تصديرها إلى الصين ، وفقًا لبيان صادر عن إدارة الدولة الصينية لتنظيم السوق. المركبات ، التي تم بناؤها بين 17 سبتمبر 2013 و 15 يناير 2018 ، يحتمل أن تكون بها أنظمة تعليق أمامية وخلفية معيبة. بعد الصدمات الكبيرة ، قد تتلف قضبان التوصيل ، مما يؤدي إلى وقوع حادث في حالة فشل التعليق. تم إنتاج جميع المركبات في مصنع Tesla في فريمونت ، كاليفورنيا.

لمعالجة المشكلة ، ورد أن تسلا ستستبدل روابط التوصيل الخلفية في التعليق الأمامي ووصلات التوصيل العلوية في التعليق الخلفي للمركبات المتأثرة ؛ يقول بيان SMAR إن هناك عيبين مختلفين ، وليس كل المركبات بها كلاهما. لا يشمل الاستدعاء الطراز 3 الصيني الصنع ، والذي بدأ الإنتاج مؤخرًا في مصنع Gigafactory 3 التابع لشركة Tesla في شنغهاي.

هذا هو الاستدعاء الرابع لسيارات تسلا المستوردة إلى الصين ، وفقًا لـ CNBC. عالجت عمليات الاستدعاء السابقة الوسائد الهوائية Takata بالإضافة إلى مشاكل التوجيه. لم يرد ممثل Tesla في الصين على الفور على طلب Car and Driver للتعليق. ولم يفعل ممثل من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA).

قالت تسلا ، في خطاب أرسلته إلى NHTSA في أوائل سبتمبر ، إنها لا توافق على القرار الذي اتخذته SAMR وأنها لا تسترجع الأجزاء خارج الصين لأنها لا تعتقد أن هناك أي شيء يمكن تذكره. وقال تسلا في الخطاب إن المشكلة هي ببساطة نتيجة لفشل السائق ، مثل "ضربة شديدة في الحفر".

من غير الواضح ما إذا كان من الممكن أيضًا سحب سيارات طراز S و Model X التي تم تصنيعها في Fremont في نفس الوقت الذي بقيت في الولايات المتحدة. يبدو أن هذه مشكلة مستمرة لشركة صناعة السيارات. قالت تقارير المستهلك إن المالكين أبلغوا عن مشاكل في التعليق في سياراتهم من طراز S سيدان ، لا سيما في طراز 2017 ، وقال المنشور إن مشكلات التعليق كانت السبب الرئيسي في توقفه عن التوصية بالنموذج S.
 
google-playkhamsatmostaqltradent