recent
أخبار ساخنة

فورد ايفريست بيزكامب 2021 أروع سيارة دفع رباعي لا يمكننا شراؤها

 Ford Everest BaseCamp 2021

سيارة 2021 Ford Everest BaseCamp أروع سيارة دفع رباعي لا يمكننا شراؤها - بصرف النظر عن فورد برونكو 2021 الجديدة كليًا ، هناك سيارة دفع رباعي أخرى ضمن تشكيلة Blue Oval العالمية التي تشترك أيضًا في منصة شاحنة Ranger متوسطة الحجم ، Ford Everest. كما يعلم معظم الناس ، يباع جبل إيفرست في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، مثل أستراليا ونيوزيلندا. لوحة الاسم نفسها موجودة منذ عام 2003 ولا يزال طراز الجيل الثاني ، الذي تم إطلاقه في عام 2015 ، معروضًا للبيع.

فورد ايفريست بيز كامب 2021 أروع سيارة دفع رباعي لا يمكن شراؤها

والآن ، وللعام الثاني على التوالي ، تقدم شركة Ford Australia الإصدار الخاص من Everest BaseCamp ، والذي يتكون من العديد من الملحقات الموجهة خصيصًا لعشاق الهواء الطلق. استنادًا إلى طراز Everest Trend ، يتوفر BaseCamp فقط مع دفع رباعي وخيار من محركي ديزل: محرك توربو مزدوج سعة 2.0 لتر بقوة 210 حصان وعزم دوران 369 رطل-قدم ، أو محرك مضمّن سعة 3.2 لتر خمسة تصنيفات 192 حصان و 347 رطل قدم من تطور.

يتم إقران ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات بمحرك Turbo-four بينما يتم إقران slushbox بست سرعات للمحرك السابق. من ناحية الملحقات ، فإن BaseCamp مليء بالسلع الجاهزة للطرق الوعرة مثل أنبوب التنفس ، وقضيب الدفع مع شريط إضاءة LED مدمج ، وقضيب سحب ، ورف على السقف ، وشارات "BaseCamp" على الأبواب الأمامية. هناك أيضًا بعض اللمسات الخارجية الرمادية.

يبدأ السعر من 64،990 دولارًا أستراليًا (حوالي 47000 دولارًا أمريكيًا) لطراز الشعلة الزيتية المضمنة ذات المستوى الأساسي ، بينما يبدأ محرك التوربو المزدوج الأربعة بأكثر من 66،490 دولارًا (48000 دولارًا).

قد يبدو هذا مكلفًا نوعًا ما حتى عند تحويله إلى الدولار الأمريكي ، لكن فورد أستراليا تشير إلى أن الزيادة البالغة 2000 دولار أسترالي (1450 دولارًا أمريكيًا) عن Everest Trend العادية تعد صفقة كبيرة بالنظر إلى أن ملحقات BaseCamp المضافة تبلغ قيمتها 6000 دولار أسترالي (4350 دولارًا).

أيضًا بالنسبة لعام الطراز الجديد ، تتلقى حواف Everest Trend و Titanium عددًا قليلاً من التعديلات على التصميم الخارجي ، مثل شبكة شبكية رمادية اللون مع تطعيمات من الكروم. لطالما استبعدت شركة فورد أي احتمال لشق طريق إيفرست إلى أمريكا الشمالية ، والآن بعد أن أصبح برونكو هنا ، لم تعد هناك حاجة بالتأكيد ، ناهيك عن الطلب.

google-playkhamsatmostaqltradent