recent
أخبار ساخنة

5 حقائق لا تعرفها عن لامبورجيني هوراكان STO

5 حقائق لا تعرفها عن لامبورجيني هوراكان STO
 
تكشف لامبورجيني عن كل تفاصيل محارب الطريق المستوحى من السباق ، تم الاستغناء عن لامبورجيني هوراكان اس تي او Lamborghini Huracan STO ، وهي نسخة متشددة من السيارة الخارقة الإيطالية المحبوبة ، في نوفمبر ، وبعد انتظار قصير تم الكشف عنها رسميًا للجمهور المتلهف. شوهدت السيارة في البرية في وقت لاحق من الشهر ، ومنذ ذلك الحين تعرفنا على هذا الوحش جيدًا ، أو هكذا اعتقدنا. باختصار لـ Super Trofeo Omologata.
 
 
 تم تطوير لامبورجيني هوراكان STO من سيارة سباق Huracan Super Trofeo من لامبورغيني ، مما يمنحها تصميمها المرعب والهواء العدواني. لكن لامبورغيني قدمت لنا الآن مزيدًا من التفاصيل ، حيث كشفت عن خمس حقائق ممتعة لا يعرفها سوى القليل عن لامبورجيني هوراكان STO لمساعدتنا في تلوين التفاصيل في هذه السيارة الخارقة النابضة بالحياة والتي تبلغ قوتها 630 حصانًا.

حقائق لا تعرفها عن لامبورجيني هوراكان STO

الحقيقة الأولى المثيرة للاهتمام هي المصطلحات المستخدمة للغة تصميم السيارة الجديدة: "Cofango" ، وهي مشتقة من الكلمتين الإيطاليتين "cofano" (غطاء محرك السيارة) و "بارافانغو" (fender). تستخدم هذه الكلمة لوصف غطاء المحرك والرفارف والمصد الأمامي المطبوع ثلاثي الأبعاد من STO ، والذي تم تصنيعه على STO من ألياف الكربون خفيفة الوزن.حتى المفتاح المستخدم لفتح الأربطة هو مهمة مخصصة تم تطويرها داخليًا باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد وتقليل الوزن عن طريق إزالة أنظمة مزلاج غطاء المحرك التقليدية.
 
 
الحقيقة الثانية هي أنه يمكن لـ هوراكان STO تغيير إعداد قيادتها بالكامل في ثلاث ثوانٍ فقط ، من STO (القيادة العادية) ، إلى Trofeo (وضع السباق) و Pioggia (ممطرًا أو مبللاً) في الوقت الذي تستغرقه في أخذ قضمة. بيتزا بيبروني. ليست هناك حاجة لطاقم الحفرة ، لكن شخصية STO بأكملها تتغير كما لو أن فريقًا بأكمله قد عمل عليها.
 
الحقيقة رقم ثلاثة مدهشة إلى حد ما: لقد سافر هوراكان STO ما يعادل ثلاث رحلات حول العالم في اختبارات المحاكاة. من خلال الاعتماد على المحاكاة الرقمية ، تمكن مهندسو لامبورغيني من تقليل الوقت الذي يستغرقه طرح السيارة في السوق ، ولكن دون تفويت الشهادات المهمة والاختبارات الشاقة.
 
إذا كنت قد تساءلت يومًا عن عدد الأجزاء الفردية التي تحتاجها لصنع لامبورغيني ، فإن الحقيقة الممتعة رقم أربعة تناسبك فقط: وفقًا لامبورجيني ، يتطلب لامبورجيني هوراكان STO 2750 قطعة فردية لبدء التشغيل ، دون احتساب السائق.
 
 
بصرف النظر عن الأجزاء المادية المطلوبة ، يتكون لامبورجيني هوراكان STO أيضًا من عدة برامج كمبيوتر ، مما يقودنا إلى الحقيقة رقم خمسة: يتطلب الأمر 25000 سطر من التعليمات البرمجية للحصول على أنظمة مهمة مثل نظام القياس المتصل المتصل للعمل - وهذا فقط تطبيق Lamborghini UNICA. يوفر هذا التطبيق للسائق الكثير من المعلومات عند السباق حول المضمار ، بما في ذلك تسجيلات الفيديو ، وأوقات المسار ، ومعلومات الخانق والفرامل لصقل مهاراتك في القيادة.
 
شاهد أيضا
 
 


الأسئله الشائعه 

  • لامبورجيني افنتادور
  • سعر سيارة لامبورجيني 2019 في مصر
  • لامبورجيني 2021
  • سعر لامبورجيني
  • سعر لامبورجيني 2020
  • لامبورجيني أوروس
  • لامبورجيني للبيع
  • لامبورجيني فورويل

google-playkhamsatmostaqltradent