recent
أخبار ساخنة

جيب تفكر الآن في إسقاط اسم شيروكي

جيب تفكر الآن في إسقاط اسم شيروكي
 
يستمر الحوار بين صانع السيارات جيب و Cherokee Nation ،تستخدم جيب لوحة شيروكي منذ أكثر من 45 عامًا ويمكننا الآن أن نشهد أول علامة على تقاعدها. في الشهر الماضي ، سجلت Cherokee Nation مرة أخرى مطالبة الشركة الأم للعلامة التجارية للطرق الوعرة ، Stellantis ، بإسقاط الاسم.

 
يأتي ذلك بعد أن وافقت الفرق الرياضية المحترفة ، وتحديداً كليفلاند إنديانز وواشنطن ريدسكينز ، على تغيير الأسماء. كان فريق البيسبول في كليفلاند موجودًا لفترة أطول بكثير من سيارات الدفع الرباعي ، لذا إذا كان بإمكانهم التكيف مع العصر ، فلماذا لا تستطيع جيب؟ إنه سؤال عادل. 

شركة جيب تفكر الآن في إسقاط اسم شيروكي

قبل أيام قليلة فقط أوضحت شركة صناعة السيارات أنها لا تنوي تغيير أسماء جيب شيروكي وجراند شيروكي لكنها أكدت أنها تريد الحفاظ على حوار مفتوح مع Cherokee Nation وقيادتها.
 
 
لكن الآن قد يكون إعادة التفكير في الأشياء. ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن كارلوس تافاريس الرئيس التنفيذي لشركة Stellantis منفتح على إسقاط اسم شيروكي بعد الانتقادات الأخيرة من زعيم القبيلة تشاك هوسكين جونيور. "نحن على استعداد للذهاب إلى أي نقطة ، حتى النقطة التي نقرر فيها مع الأشخاص المناسبين و دون وسطاء "، قال تافاريس للنشر. "في هذه المرحلة ، لا أعرف ما إذا كانت هناك مشكلة حقيقية. ولكن إذا كانت هناك مشكلة ، حسنًا ، بالطبع ، سنحلها".
 
 
في الوقت الحالي ، لا يأمر تافاريس بأي تغيير في الاسم ، حيث يرى استخدام لوحة شيروكي كوسيلة "للتعبير عن شغفنا الإبداعي ، وقدراتنا الفنية".
 
 
نحن على يقين من أن شعب شيروكي لا يتفق مع ذلك باحترام. من المهم أيضًا أن تتذكر أن هناك سابقة لجيب أسقطت اسم شيروكي. ظهرت جيب ليبرتي لأول مرة في عام 2002 خلفاً لسيارة XJ شيروكي طويلة الأمد. بالطبع ، عادت شيروكي في عام 2013 عندما عرض طراز الجيل الحالي لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات في ذلك العام.
 
لا يُعتبر رانجلر ، غلاديتور ، رينيجيد ، وغراند واجونير القادمة أسماء مسيئة من قبل البعض ، على الرغم من أن طراز Mojave من Gladiator قد يكون في وقت مستعار. بصرف النظر عن الترويج لأسلوب حياة المغامرة على الطرق الوعرة ، تروج جيب لأمريكا نفسها. تم استخدام أسماء مثل "Liberty" و "Patriot" على المركبات السابقة دون جدل.
 
شاهد أيضا
 
 
google-playkhamsatmostaqltradent